كيف يمكنك وجود حل مناسب لمشكلة رطوبة الاسقف

تخلص من رطوبة المنزل في الشتاء – تعرف على اسباب الرطوبة في منزلك – الرطوبة ومشاكلها في حلول من الرياض

مرحبا بكم من جديد ومعانا اليوم مجموعة حلول رائعه لتجنب مشكلة رطوبة الاسقف حيث تعتبر من اكثر مشاكل تعقيدا والتي تؤدي الي انهيار المبني بالكامل او ازعاج الجيران فنحن الان في موقع ومجموعة الدعيجي نعرض عليكم أفضل الحلول والتي تكون في تكلفة الجميع نحن مؤسسة لاتسعي للربح فقط تسعي الي راحة عاملها فقط فنحن مؤسسة سعودية تعمل من اجل راحتك أيها العميل

سنتعرف معنا علي الحلول السريعة الواجب القيام بيها لحل مشاكل الرطوبة في الاسقف فقط

اول شي لابد اولا من ازالة الطلاء المنزلي للحوائط حتي تسطيع ان تري الحائط الاسمنتي امام عينك

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

ثانيا لابد ان تؤخذ في عين الاعتبار  كما يتم خلط ماده تدعى اديكور ام الى ماده تدعى اديبوند 65 الى المياه و النسب كالاتى :5ك اديور ام الى 0.5 ك اديبوند 65 الى 0.75 لتر مياه و يخلط جيدا”
3- يتم ترطيب الحائط بالمياه
4- يتم دهان وجه من المخلوط فى اتجاه افقى
5- بعد مرور 6 ساعات على الاقل يتم عمل مخلوط كالسابق ذكره و ترطيب الحائط بالمياه ثم دهان وجه رأسى
6- بعد مرور 6 ساعات على الاقل تكرر الخطوه السابقه و يدهن المخلوط فى اتجاه عشوائى
…… النتيجه هو تحويل الوجه الاسمنتى ذو اللون الرمادى و هو منفذ للمياه الى جسم صلب غير منفذ للمياه
و عليه تم حل مشكله الرطوبه تماما .

هل تعلم مالسبب الذي يؤدي بك الي تاكل الحوائط او رطوبة الاسقف سنتعرف الان علي عدة اسباب واضحة وهامة قد تؤدي الي تاكل الاسقف والجدران والطلاء المنزلي

قد يكون ارتفاع الرطوبة أن العيوب قادمة أو الرطوبة الناجمة عن التهوية غير لائق من غرفة في وجود الأنشطة التي تخلق الرطوبة كما في حالات الحمام والمطبخ. وجود مواسير مياه مكسورة او مجموعة حنفيات تحتاج الي اصلاح قد يودي كل هذا الي وجود تسربات مياه سريعة داخل الحوائط وتاكل بلاط الحوائط ايضا في الحمامات

العفن على الجدران: والذي يسبب مشاكل صحية خطيرة

غالبا ما يأتي في الأسود والرمادي أو الأصفر الوردي تسببها الجراثيم التي تحملها الرياح التي تشكل أرضية ملائمة على الجدران رطبة الغرف سيئة التهوية. كما ان شكل العفن يكون كما بالصورة بالاسفل والذي يودي الي تاكل كمية الحوائط الخاصة بالمنزل بالكامل عند انتشار العفن الاسود شاهد بالصورة بالاسفل اشكال تاكل الحوائط بالعفن

التهوية الجيدة وعدم وجود الرطوبة لا تزال هي أفضل علاج لتدريبه وتوفير بيئة صحية.

تعرف معانا علي اشكال الرطوبة في الحوائط المنزلية بالصور

لى بعد من المشاكل التي يمكن أن تصيب منازل بالتأكيد وجود الرطوبة في الجدران، والتكثيف والعفن على الجدران في غرف مختلفة من المنزل: منع والقضاء على والتقليل من تشكيل ليست مهمة سهلة، ولكن يمكن أن يكون الميزات المعتمدة التي إذا ما استخدمت بشكل مستمر واستراتيجية يمكن ان تحصل حتى تحل المشكلة تماما.

دعونا نرى ما هي طرق استخدام بعض المنتجات أو العلاجات للقضاء على تشكيل الرطوبة والتكاثف والعفن، ولكن نعرف أيضا مع علاج مهم جدا وفعالة جدا: اختيار موقد الخشب.

أسباب ظهور الرطوبة على المبانى_ تسربات المياه – وكيفية علاجها

ما هو الرطوبة وكيفية تقليل أو القضاء عليه؟
الرطوبة في منزلنا يمكن أن ينظر إليها في الإحساس الباردة التي هي الجدران والجدران: هذا العنصر ينطوي على البرد وأقل التدفئة في المنزل، مما يقلل إلى حد كبير من محطة للطاقة الحرارية.

وبالتالي فإن الرطوبة، يتوافق مع وجود الماء في الهواء، والتي يجب أن تظل دائما عند مستويات منخفضة جدا. لجعل مثال أكثر وضوحا، عندما تمطر، ثلوج أو هناك ضباب، والهواء خارج يحتوي على مستوى عال من الرطوبة التي يتجاوز المبلغ الحالي في المناطق الداخلية من المنزل: في هذه الحالة هو تشكيل التكثيف .

ومن السهل أن نفهم أن لإزالة الرطوبة اللازمة للقضاء على سبب تشكيلها: وجود الماء في الهواء، ولكن كيف؟ وهنا بعض القواعد البسيطة التي يجب اتباعها:

الرطوبة النسبية يجب أن يكون دائما على مستوى أقل من 50٪، وذلك باستخدام مزيل الرطوبة خلال فصل الشتاء وجهاز لتكييف الهواء في فصل الصيف.
إذا كان المنزل يحتوي على العزل الحراري الأمثل، وهذا لا يسمح لبخار الماء هربا من خلال تشجيع تشكيل العفن، لذلك فمن الضروري للهواء وتهوية الغرفة بشكل مستمر.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*