تثبيت كحل العين

، تزينين عينيك بخطّ رائع من الكحل الأسود، ما يمنح نظراتك الكثير من التألق. لكن، ما المشكلة؟ لا يلبث هذا الخط أن يسيل بعد مرور ساعات قليلة، ما يُشعرك، بالطبع، بالانزعاج ويدفعك إلى مغادرة المكان حيث تمضين وقتاً مميزاً. وحين تنظرين إلى مرآتك، يُذهلك ما ترينه: وجهك بات أشبه بقناع مخيف. فما العمل؟ ما الحل؟ لا تجزعي! ثمّة حيلة يمكنها أن تساعدك على تثبيت كحل عينيك لكي يدوم لوقت طويل. وماذا بعد؟ انطلقي إلى مناسبتك من دون أن تشعري بالقلق.

اما اللون الاسود وهو الاكثر استخدامًا فهو المفضل لدى الكثيرات حيث يعطي العيون تحديدًا مميزًا ويزيد من سحرها وجاذبيتها، وهو المناسب على الأمثر للعيوب الواسعة ويمكن وضعه من داخل العيون، ولكن لصاحبات الصغيرة ينصح بإستخدامه على الخارج فقط ويفضل على الجفن الأعلى من العين، اما اللون الأبيض أو البيج فهو الذي ينصح به صاحبات العيون الصغيرة لوضعه على الجفن الأسفل وداخل العين.

 ولكن لطريقة وضع الكحل فنها الخاص فقد تجد الكثيرات من النساء ان الكحل يسيل من عينيها بعد تطبيقه بوقت قصير مما يفسد شكل عيونها ويفسد إطلالتها بالكامل، ولهذا فهناك بعض الحيل البسيطة التى تساعدك على تخطي تلك المشكلة والحصول على حكل ثابت لوقت طويل ويدوم قدر الامكان.

دقائق لتجهزي وبطبيعة الحال فإن كل فتاة او سيدة تدرك ان لوضع الماكياج خطوات ومراحل تأخذ بعض الوقت ولكن النصيحة الذهبيةابتساماتالتي يقدمها خبراء التجميل لك لا غنى عنها هي (الكحل) الكحل الاسود والأزرق مع الماسكرا السوداء ثم ضعي قليلا من أحمر الخدود الوردي مع لمسة من غلوس الشفاه

إذا كنتِ تفضلين مظهر الكحل الذي يعطي العيون مظهرًا طبيعيًا اكثر عن الآيلاينر ولكنكِ تعانين من ان الكحل يسيح من عينيكِ، فيمكنكِ تطبيق خط رفيع اولًا من الأيلاينر على عيونك، ثم مرري خط الكحل فوق خط الآيلاينر، فذلك سيعطيكي ثباتًا اكبر لوناً داكنًا أكثر سحرًا.

ترتبط السمنة بارتفاع نسبة الوفيات وارتفاع نسبة الإصابة بالعديد من الأمراض المزمنة، مثل مرض السكري من النوع الثاني، وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والسكتة الدماغيّة، وبعض أنواع السرطان والفصال العظامي (Osteoarthritis) وأمراض الكبد، وترتفع خطورة الإصابة بهذه الأمراض أكثر كلّما ازدادت السمنة، كما يمكن أن تقلّل السمنة من مناعة الجسم ضد عدوى البكتيريا والفيروسات (1).

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*