برج السرطان والزواج

هذا البرج ليلى أنثوي وخصب.. تسيطر عليه القيم الانطوائية فيظهر كشخص غامض منغلق لا يشرك حتى الأقرباء في آرائه. طبيعته مائي، كوكبه عطارد.
أفضل وقت للسرطان هو الليل المقمرو يستسلم دائما لأحلام يملك إحساسا بالدعابة و نكاته بالغة الذكاء ، و نابعة من أعماق نفسه.

هو انسان متشائم لأبعد الحدود ولكنه لا يذرف الدموع أبدا ما يعذبه هو انتظاره الدائم للمصائب المستقبلية هو سرعان ما يجرح و يصاب بالأذى إنه خير من يحفظ السر، و هو خير صديق شخصية تميل إلى الماضي و للتاريخ و كل شئ جديد.

كائن طيب و عطوف و لن يسمح بأن تغرق أمام عينيه مشاعره حادة بعيدة عن السطحية حبه للتكتم يجعله محط اسرار الاخرين يقدس بيته حبه لافراد عائلته لا يوصف .

اذا اردنا اختصار الامور التي يهتم بها هذا الانسان وجدناها لا تتعدى ثلاثة رئيسية: الطفل والمال والطعام.

ولو رسمنا له صورة صادقة عنه كان على شكل مخلوق نصف عاقل ونصف مجنون سارح في ضوء القمر تضحكه وتبكيه اشياء لاوجود لها.

المولود بين 22 حزيران/يونيو و22 تموز/يوليو
الكلمات الرئيسية التي تصف مولود هذا البرج: خجول، حذر، يحب المنزل، يحرص على حماية نفسه كما أنه مزاجي.
مولود السرطان شخص يميل إلى أن يكون في غاية الحرص في حماية مشاعره ويتراجع عند أول بادرة تحمل في طياتها الرفض. مولود السرطان متفهم ومتآلف مع الماضي وقد يتشبث بمشاعر ومذكرات من هذا الماضي مما يمنعه من المضي قدما في الحياة. يميل إلى البقاء حول أسرته بشكل كبير، فصاحب هذا البرج أكثر ما يشعر بالأمان عندما يكون محاطاً بعائلته ومحبيه. كما أنه يفضل البقاء في المنزل وقراءة كتابه المفضل بهدوء على أن يذهب للاحتفال في مكان صاخب. مولود السرطان بحاجة إلى شريك متأجج المشاعر ومتفاني.

المرأة السرطان مع الحب والعلاقات العاطفية
إمرأة برج السراطان عاطفية بدرجة كبيرة، فهى تقدّر الزهور والهدايا وتحب قصائد الحب. إذا أردت أن تفوز بقلبها، عليك إبهارها. هي أيضا تحب أن تتمهل وتأخذ وقتا كاف قبل الوقوع في الحب كما أنها تبحث عن شريك حساس المشاعر مثلها. ليس من السهل على إمرأة برج السرطان الوثوق في الأخرين، ولكن إذا كنت من الحظوظين الذين نالوا هذه الثقة، فسوف تفوز بمساحة كبيرة من قلبها. تتميز إمراة برج السرطان أيضا بأنها صبورة وتحرص دوما على البقاء بجانب شريك حياتها في أوقات الأزمات وتسعي لمشاركته في تخطي كافة العقبات التى يواجها. وهذا ما يجعلها شريكة فريدة من نوعها. تحب إمرأة برج السرطان الرجل الذي يعبر عن عواطفة طوال الوقت فيحتضنها من حين لأخر ويعد لها بها عشاءا رومانسيا على أضواء الشموع. كل اهتمامها يتعلق بعائلتها وبيتها، فهى تعطي دوما الأولوية لهم ولأصدقائها المقربين إلى قلبها فتحرص على الأهتمام بهم وتدليلهم وإعطائهم الحب طوال الوقت.

المرآة السرطان والعمل
ربما تكون إمرأة برج السرطان هادئة ولا تحاول التباهي بأعمالها طوال الوقت كما قد يفعل الآخرين، لكن هذا لا يعني أنها لا ترغب في التقدم للأمام أو تحقيق النجاح. فهى تفضل أن تعمل في صمت كما أنها تفهم الأخرين بسهولة ولديها قدرة عالية على الحكم عليهم بدقة وبشكل ناجح وتعتبر إمرأة عاملة ناجحة. تستطيع إمراة برج السرطان أيضا أن تتصرف بحكمة في الأمور المتعلقة بالمعاملات المادية كما أنها مبدعة وتمتلك حدس مهني ومهارة عالية في إدارة الأعمال.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*