طرق تطويل الشعر

لسوء الحظ، والحصول على شعر السوبر الطويل ليس من السهل دائما. سواء شعرك طويل أو قصير، يمكنك أن تجرب العديد من هذه الطرق في وقت واحد للمساعدة على تطويل شعرك طويلا في مدة قصيرة لا تصدق. هذه الوصفات سوف تفيدك في تطويل شعرك و أيضا ترطيب الشعر .

هناك عدّة أمور يمكنك القيام بها، والتي تساعدك على إطالة شعرك بسرعة، ومنها: تمشيط الشّعر: احرصي على تمشيط الشّعر بمشط له أسنان واسعة كي لا يسبّب تقصّف الشّعر، وابدئي بتمشيط الشّعر من الأطراف، ثمّ إلى الأعلى ناحية فروة الرّأس. قناع البيض: حيث يساعد البيض على إطالة الشّعر، وإعطائه مظهراً لامعاً، نظراً لاحتوائه على نسبة كبيرة من الكبريت، والمعادن، والفيتامينات الضّرورية للشّعر، اكسري بيضيتين وضعي البياض على شعرك لتغذيته، ويمكنك خلط الصّفار مع زيت الزّيتون، واستخدامه كبلسم للشعر. إراحة الشّعر: احذري أن تجعلي شعرك مشدوداً طوال النّهار والليل، بل جرّبي تغيير تسريحة الشّعر التي اعتدت عليها بواحدة تريح الشّعر. الغذاء المتوازن: احرصي على تناول الأطعمة التّالية مثل: الكبدة، والبيض، والسّمك، واللبن، والجوز، والكاجو، والبندق، واللوز، وفول الصّويا. العادات السّيئة: تجنّبي التّدخين، والمبالغة في تناول الشّاي، والقهوة، والمياه الغازيّة.
1- قناع البيض للشعر ؛
الخصائص العلاجية في البيض تعمل بشكل جيد لتطويل وتكثيف الشعر، وهو يحتوي على مستويات عالية من البروتينات والزنك والكبريت والحديد والفوسفور واليود، مما يجعل هذا القناع أكثر من المدهش للشعر. بكل بساطة ضعي بياض بيضتين على شعرك، واتركيه لمدة 15 دقيقة. كرري هذا القناع بشكل منتظم للحصول على شعر أكثر لمعانًا وتألقًا.

2- العسل والبيض وزيت الزيتون ;
أضيفي ملعقة من العسل وزيت الزيتون إلى بياض بيضة في وعاء، ومزاجي المكونات جيدا حتى تصبح على شكل عجينة. ضعي الخليط على شعرك، واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء البارد والشامبو. كرري العملية بانتظام وسترين الفرق.

هوس البنات العرب بتطويل الشعر هو إللي يخليهم مايقصون شعورهم حتى لو ذيلت وَ ماكان مظهرها صحي ، أهم شيء طويل ، وَ يمكن البعض يُعاني من حرقة الفؤاد لو قصت شعرها الكوافيرة 2سم زيادة عن المطلوب ، حَتى أذكر أيام الَدراسة صَديقاتي كل وَحدة تَخرط ، لو قصت شعرها تَجلس تَشبر لك إن شعرها السابق كان لخصرها بالرُغم ما عَمرنا شفناه كذا ، بس أكيد بَنسلك لها بَنقول إيه إيه ، ٩٩٪ بالمَية من البنات إللي قابلتهم عَندهم قَصص خيالية لَمظهر شعرهم قبل قَصه

روتينها لغسل شعرها يرتكز على شامبو No Frizz Shampoo والبلسم. ثمّ تطبّق ماسك Restore Mask Treatment مرّة في الأسبوع لحماية الضرر الذي قد تنتجه العوامل الخارجيّة.

النجمة التي لطالما كانت مصدر وحي للعديد من النساء من ناحية الألوان والقصّات، تعبّر عن حبّها لشعر العارضة جيزيل باندشين وكورتني كوكس. هنّ مصدر وحيها بشعرهنّ الصحيّ والمفعم بالحياة.

الشعر المثاليّ لا يأتي فقط من الاهتمام به عن طريق المنتجات. فأنيستون تؤمن بأنّ النظام الغذائي له تأثير إيجابي كبير على صحّة شعرها. فجميع ما نتناوله ينعكس على الشعر والأظافر والبشرة. وتشدّد هنا على أهمية شرب كميّة كافية من الماء. وعن الأطعمة، تعترف بروعة الأفوكادو، الفواكه والمكسّرات.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*