كيف أحذف جميع صوري بالانستقرام

إذا كنت من محبي مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تلك التي تسمح لك بمشاركة الصور مع الأهل والأصدقاء، ما عليك سوى أن تقوم بتحميل برنامج إنستقرام الممتع. فمن خلال الإنستا بات بإمكانك أيضاً أن تقوم بإضافة التأثيرات على الصورة حتى تصبح أجمل لتظهر شخصيتك.

%d9%83%d9%8a%d9%81_%d8%a3%d8%ad%d8%b0%d9%81_%d8%ac%d9%85%d9%8a%d8%b9_%d8%b5%d9%88%d8%b1%d9%8a_%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%86%d8%b3%d8%aa%d9%82%d8%b1%d8%a7%d9%85

إلا أنه قد تقوم بتحميل صورة على الانستقرام وترغب بإزالتها لأسباب عدة، فإما لم تتكمن من جمع عدد كبير من اللايكات أو أن الصورة لم تعجبك أو لأن شخص قريب منك طلب منك ذلك.

طريقة حذف الصورة أمر سهلة جداً وليس صعبة على الإطلاق، فقط إعتمد على هذه النقاط حتى تصل إلى النتيجة التي تريد:

إزالة الصور عن الإنستغرام من خلال منتجات ابل والأندرويد عند دخولك إلى تطبيق instagram قم بالذهاب الى مستعرض الصور الخاصة بك ” المعرض” ثم إضغط على النقاط الثلاث الفوقية الموجودة بجانب الصورة ، ثلاث نقاط توجد فوق بعضها . ستلاحظ ظهور قائمة تحتوى على عدد من الخيارات و من هذه الخيارات ” Delete ” إضغط عليها لحذف الصورة . بعد ذلك يطلب منك الضغط مجدداً على ” Delete ” وذلك لتأكيد عملية الحذف او ” DON’T Delete ” لإلغاء أمر الحذف . أما فيما يتعلق بالإختلاف في عملية حذف الصور عن طريق أجهزة الأندردويد ، فهي تتشابه بشكل كبير مع الشرح السابق لكن الفرق الوحيد هو فى نوع الخيارات التى تظهر .

إزالة الصور عن الإنستغرام من خلال جهاز الحاسوب قم بتسجيل الدخول ثم إنتقل إلى الصفحة المستخدم الخاص بك على إينستاجرام بالضغط علىnavigation” ” علامة تبويب ، و يمكنك العثور على هذه العلامة أسفل يمين الشاشة . إبحث عن الصورة التي ترغب في حذفها ، يمكنك أن تجد جميع الصور التي قمت بتحميلها حتى الآن على صفحة المستخدم الخاص بك ، حدد الصور التي تريد حذفها وذلك عن طريق الضغط على الصورة المرادة . سوف تعطى لك قائمة من الخيارات، وأول خيار سوف يكون عادةً الحذف ” Delete” وعادةً ما يكون باللون الأحمر ، قم بتحديد الخيار. إلى الآن، لم يعلن التطبيق عن طريقة رسمية لحذف الصور بكميات كبيرة، لذلك سيكون عليك القيام بذلك بشكل تكراري صورة واحدة في كل مرة.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*